Skip to main content

أنماط الفوركس إشارات


محلل الفوركس | الآلي تحليل إشارات الرسم البياني والتجارة.


عندما يجد التحليل الذي اخترته إشارة تجارية يمكنك أن يتم تنبيهك عن طريق نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.


يمكنك أيضا تعيين الفوركس محلل لوضع وإدارة الصفقات الخاصة بك عندما يكون هناك إشارة التداول.


محلل الفوركس يحتوي على 25 المؤشرات الفنية، و 10 أنماط الشمعدان وإعدادات إدارة الأموال الكاملة.


الفوركس محلل هو كامل اليدين الحرة فوريكس مخطط تحليل البرمجيات التي تسمح لك لمراقبة أزواج العملات متعددة والأطر الزمنية بسرعة وفعالية.


المؤشرات الفنية.


محلل الفوركس لديه 25 المؤشرات الفنية والشروط التي بنيت التي يمكن تشغيل / إيقاف.


أنماط الشمعدان.


محلل الفوركس لديه 10 أنماط الشمعدان بنيت في التي يمكن أن تنتقل على / قبالة.


الجمع بين المؤشرات الفنية وأنماط شمعدان لتحليل الرسم البياني باستخدام مفاتيح تشغيل / إيقاف.


شبه الآلية.


سوف محلل الفوركس تحليل الرسوم البيانية وتنبيهك إلى إشارات التداول بحيث يمكنك الحفاظ على السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك.


سوف محلل الفوركس تحليل الرسوم البيانية وإدارة التداول الآلي بالكامل مع المدمج في نظام إدارة الأموال.


إنشاء الخاصة بك.


حدد المؤشرات الفنية وأنماط الشموع التي تريد استخدامها لإشارات التداول تحليل الرسم البياني الخاص بك باستخدام مفاتيح تشغيل / إيقاف.


إعدادات مثالية.


تحسين الفوركس محلل على أي عملة والإطار الزمني للعثور على الإعدادات المثلى. استخدام هذه الإعدادات لإشارات التداول شبه أو مؤتمتة بالكامل. يتضمن دليل التحسين المجاني.


الإعداد والدعم.


وشملت دليل التعليمات لإعداد سريع وسهل. ويقدم الدعم الكامل.


تثبيت محلل الفوركس على ميتاتريدر 4.


تحميل محلل الفوركس على المخططات وتخصيص المدخلات أو استخدام الأمثل قبل مجموعات.


الحصول على تنبيهات إشارة التداول للتداول اليدوي أو التجارة مؤتمتة بالكامل.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. كليكبانك وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.


كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.


لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!


أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!


وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.


مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!


كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.


لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط الرسم البياني للفوركس.


كمتداول الفوركس، واحدة من الأدوات الخاصة بك لا تقدر بثمن سيكون الرسم البياني للسعر. هذا هو أساس لتحليل تاريخ التداول من زوج الفوركس وتحديد نقاط الدخول والخروج المحتملة الخاصة بك.


يعتمد التجار اليوم على حزم برامج قوية لرسم المخططات من بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي، وتحديثها مع كل علامة في السوق. هذه الأدوات، والتي تسمح لك أيضا لتطبيق المؤشرات الفنية المعقدة لتاريخ الأسعار، يمكن أن تتطلب رسوم الاشتراك عالية، ولكن ليس مع إنتيرترادر. جميع عملائنا الحصول على حرية الوصول إلى حزمة الرسوم البيانية المتقدمة المقدمة من قبل مزود الرائدة IT - المالية.


لماذا استخدام الرسوم البيانية التجارية؟


رسم بياني يتيح لك تاريخ السعر لزوج الفوركس على مدى فترة معينة من الزمن. من خلال عرض أنماط في تاريخ السعر يمكنك التنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل، واستهداف الفرص التجارية في المستقبل على أساس عكس أو استمرار النمط.


هناك عنصران أساسيان لقراءة المخططات: تحديد الاتجاه والتنبؤ بالانحراف. أولا تحتاج إلى تحديد ما إذا كان السعر على مدى فترة التحليل الخاص بك هو إظهار صعودا، نزولا أو اتجاها جانبيا. ثم تحتاج إلى العثور على النقطة المستقبلية التي الاتجاه سوف تتغير. بدلا من ذلك، إذا كنت تستطيع تحديد نقطة التي سوف يستمر الاتجاه أو تعزيز لديك أيضا أساس لتداولاتك المستقبلية.


إن الفهم الواسع لأشكال الرسم البياني الأكثر شيوعا في الفوركس، مثل نمط "الرأس والكتفين" و "مزدوج" أو "أعلى الثلاثي"، أمر ضروري لأي تاجر فوركس يستخدم استراتيجيات الاتجاه.


أنواع المخطط.


ثلاثة أنماط شائعة من الرسم البياني للسعر هي المخطط الخطي، المخطط الشريطي و المخطط الشمعداني. الرسم البياني الخطي هو الأكثر بساطة، وتخطيط سعر الإغلاق في كل فاصل زمني خلال الفترة الزمنية (كل أسبوع، كل يوم، كل ساعة) متصلة بخط بسيط. قراءة مخطط خطي يمنحك شعورا حركة السعر العام.


يسعى المخطط الشريطي لإضافة المزيد من البيانات إلى هذه الصورة. ويمثل كل فاصل زمني شريط عمودي يعمل من أعلى إلى أدنى سعر خلال هذه الفترة. وتمثل الشرطات الأفقية على جانبي الشريط سعر الافتتاح (على يسار الشريط) وسعر الإغلاق (إلى اليمين). وبهذه الطريقة ينقل الرسم البياني الشريطي إحساسا أكمل بديناميات الأسعار خلال هذه الفترة.


يوضح الرسم البياني الشموع نفس البيانات بطريقة مختلفة. يتم تشغيل شريط عمودي من سعر الافتتاح إلى سعر الإغلاق خلال هذه الفترة. وعادة ما يكون اللون الأخضر ملونا إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح (أي ارتفع السعر) أو الأحمر إذا كان سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح (أي انخفض السعر). خط عمودي يمتد فوق شريط لأعلى سعر يتحقق خلال هذه الفترة، وتحت شريط لأدنى سعر يتحقق.


في لمحة الرسم البياني الشمعدان يمنحك مؤشرا بصريا واضحا من قوة الاتجاه أو مجالات التردد السوق، بالإضافة إلى مجموعة من أنماط نموذجية تشير إلى تغيير في هذا الاتجاه.


تطبيق المؤشرات الفنية.


يمكنك تطبيق المؤشرات الفنية على الرسم البياني للسعر الخاص بك لإضافة معلومات حول معنويات السوق وربما تؤكد القراءة الخاصة بك للاتجاه.


ويعمل المؤشر الفني بحساب صيغة معينة على البيانات المتاحة (وأحيانا الحجم). ثم يتم رسم البيانات الجديدة التي تم إنشاؤها من الصيغة إما على الرسم البياني للسعر الحالي أو، في حالة مؤشرات التذبذب، يتم رسمها في رسم بياني أصغر تحت الرسم البياني للسعر الرئيسي، على نفس الجدول الزمني.


على سبيل المثال، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك بسيط عن طريق حساب متوسط ​​السعر على عدد معين من الفترات، على سبيل المثال. يحسب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام متوسط ​​سعر الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة. في كل فاصل زمني على الرسم البياني للسعر يتم رسم متوسط ​​متحرك ويتم ربط نقاط البيانات هذه بخط بسيط.


على النقيض من ذلك، فإن مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية يولد قيمة بين 0 و 100 في كل فاصل من خلال مقارنة متوسط ​​المكاسب الأخيرة إلى متوسط ​​الخسائر الأخيرة. هذا مؤشر الزخم لأنه يقيس معدل التغير في السعر ويخبرك ما إذا كان الأصل هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


القنوات والكسارات.


عند عرض تحركات الأسعار خلال فترة زمنية محددة سوف تكون قادرة على رسم مستويات الدعم والمقاومة، ومستويات السعر لم يتمكن من اختراق خلال هذه الفترة. المنطقة بين مستويات الدعم والمقاومة هي قناة.


قراءة أنماط المخطط هو كل شيء من التنبؤ باستمرار أو انحراف القناة الحالية. وسيتداول المتداولون على الفور لتحديد النقاط التي سيكسر فيها السعر فوق مستوى الدعم أو دون مستوى المقاومة، حيث يمثل هذا تغييرا حاسما في الاتجاه وفرصة تداول محتملة.


من المفترض أن يكون تحليل الرسم البياني الخاص بك هو توفير نقاط الدخول والخروج لتداول الفوركس الخاص بك. من خلال قراءة أنماط وتطبيق مؤشرات بسيطة ومعقدة يمكنك إنشاء إشارات التداول واضحة كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. وهذا يجعلها أكثر فائدة من القضبان التقليدية المفتوحة، المنخفضة إغلاق قريبة (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة التي تعود إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط على ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صاعد، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يسجلان أدنى مستوياته. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر في انخفاض مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر في انخفاض مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي شمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).

Comments

Popular posts from this blog

دافتار وسيط فوركس تيريغولاسي دي إندونيسيا

وسيط الفوركس تيربيك. دافتار وسيط الفوركس تيربيك دان تيربيركايا. وسيط الفوركس يانغ تيريغولاسي ريسمي دي اندونيسيا. باغيمانا دينغان وسيط بندر؟ أندا هاروس سانغات بيرهاتي-هاتي دنغان بروكر بندر، كارينا سيماكين بانياك ترادينغ أند يانغ كالا دلام باسار يانغ، ماكا سيماكين بيزار كيونتونغان يانغ أكان ديراوب أوله بيروساهان بروكر بندر. وسيط بندر برهاراب تاجر سيلالو كالا دلام ترادينغ، كارينا داري سيتولا ميريكا دابات ميروب كيونتونغان بيسار. بيربيدا دينغان بروكر فوريكس ريسمي، ميريكا مينداباتكون كيونتونغان داري سيماكين بانياكنيا كيجياتان ترادينغ بارا ناسبانيا. بيروسهاان وسيط أتاو بيالانغ ريسمي جوسترو أكان ميندورونغ ناسابانيا (تاجر) أونتوك ميندباتكان الربح سيهينغغا سيماكسين سيرينغ ميلاكوكان التداول. سيبينارنيا بانياك سيكالي بيروساهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي بابيبتي، أندا دابات ميليهات دافتار بيروسهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي باببتي [دي سيني] نامون أدا سيبواه بيروساهان بروكر تيريغولاسي ريسمي بابيبتي يانغ دابات كامي ريكومنداسيكان ونتوك أندا، يايتو بت. مونيكس إنفستيندو فوتشرز يانغ بيرالمات دي: مينارا ر

فوركس وسيط للولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة وسطاء الفوركس. عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا. بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية. لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها

كارا دافتار أكون التجريبي الفوركس

كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. سبتمبر 12، - ونتوك كولوم ماتا يانغ، إيني ميروباكان ماتا أوانغ يانغ أكان ديجاديكان أساس أكون أندا؛ أجار مودا، بيليهلا أوسد ساجا. كيموديان بادا كولوم أنغكا دي بواهنيا، ميروباكان بيليهان مشروط يانغ الظاهري (بوكان وانغ سونغوهان) يانغ أكان أندا مينتا أونتوك التداول أكون تجريبي إنستافوريكس. أندا دابات. 3. ميمبات حساب تجريبي دي MT4 ميتاتريدر. كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. يمكنك فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الاحترافية التي تعتبر بحق الحل الأكثر شعبية في مجال تداول العملات الأجنبية. تقدم ميتاترادر ​​4 خدماتها على أدوات العملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير. بعيدا عن. باندوان كبير ميمبوكا حساب فوريكس كارا دافتار أكون ريتشس دان استخدام فوريكس أخيرنيا كيتا سامباي كيبادا كارا ميمبوكا أكون في حين فوريكس ديمانا باد أرتيكيل سيبيلوميا كيتا تيلاه ممبهاس سيكارا لينغكاب بيرباغاي هال تنتانغ ميتاتريدر ميليبوتي كارا إنستالاسي mt4 دي كومبوتر موبون سمارتفون. بادي أرتيكيل إيني كيتا