Skip to main content

يوم الخيارات الثنائية التجارة


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، والخيار سوف تنتهي بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق عائد ثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


كيفية كسب المال يوم تداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 الإيداع.


معظم أشكال التداول اليوم تتطلب استثمارا كبيرا جدا لديهم أي أمل في تحقيق عودة كبيرة بما فيه الكفاية لتوفير لقمة العيش. يتم إنشاء صناديق التحوط مع مئات الملايين من الدولارات في التمويل، وفي السنوات الجيدة قد يعود حوالي 10٪ على هذا الاستثمار.


في كثير من الأحيان بعد الرسوم والعمولات وتقاسم الأرباح العائد الحقيقي على الاستثمار لأولئك الذين تمولهم هي أقل من ذلك. لماذا لا نحاول الخروج من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتطلب إيداع 250 $ أو أقل.


أفضل طريقة لبدء التداول هو باستخدام أوبتيونروبوت، أفضل الخيارات الثنائية الروبوت. هذا هو البرمجيات الحرة التي تساعدك على التجارة على السيارات الطيار. تحقق من ذلك هنا:


أوبتيونروبوت - 100٪ تجارة السيارات.


أوبتيونروبوت هو أعلى تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت مع 83٪ معدل النجاح المتوسط. يمكنك الحصول على هذا الروبوت مجانا.


83٪ دقة متوسطة في جميع أنحاء العالم تقبل التجار الوسطاء المنظمون للاختيار من بينها.


إذا كنت لا تريد تجريب الخيارات الثنائية الروبوت، يمكنك اختيار واحد من أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض وسيط.


يوم التداول الحسابات.


كما كتب عن سابقا، إذا كنت تريد أن تكون تاجر يوم الفردية، سيتم وضع علامة حسابك كحساب التداول يوم نمط. وهذا يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 000 25 دولار. تاجر جيد اليوم قد يعود شيئا بما يتماشى مع حوالي 15٪ -20٪ سنويا. على 25،000 $، حتى عائد 20٪ هو فقط 5000 $ سنويا، بالكاد يكفي للعيش على. مع معدلات العائد على هذه المستويات، وسوف يستغرق سنوات وسنوات، وترك كل الأرباح في الحساب، لتكون قادرة على توفير لقمة العيش. وسوف تكون سنة واحدة أيضا نكسة كبيرة. يجب على المتداول يوم الأسهم أيضا تكريس 100٪ من اهتمامه للأسواق ليوم التداول بأكمله. لحسن الحظ هناك غيرها من المنافذ أقل تنافسية لجعل التداول المال، مثل الخيارات الثنائية.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية لتحسين الإرجاع.


مع حساب تداول الخيارات الثنائية، يمكن للشخص أن يصبح تاجر اليوم مع فقط 250 $ - $ 500 وديعة التمويل. في حين أن كميات أقل ممكنة، ونحن لا ننصح هذا لأنه يصبح من الصعب جدا لوضع ما يكفي من الصفقات لفهم إذا كان النظام الخاص بك يعمل. هذا هو واحد من العيوب من حجم العينة الصغيرة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها. إن إيداع مبلغ 250 إلى 500 دولار ليس صعبا جدا من الالتزام المالي لمعظم التجار الجدد.


لأن الخيارات الثنائية تسدد حوالي 80٪ العائد على التجارة الفائزة، يمكن أن عدد قليل من انتصارات تضيف ما يصل بسرعة. ومع ذلك مع فقدان 100٪ من التجارة بأكملها، يمكن أن بعض الخسائر تضيف بسرعة كذلك. ومن الواضح أنه مع هذا النظام سوف تحتاج إلى المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات لتكون مربحة مع مرور الوقت. انظروا إلى الرسم البياني على صفحة حساب مفتوح لدينا لنرى كيف أن كل نسبة الفوز يتوافق مع معدل العائد الداخلي. الإيجابي هو، إذا كنت قادرا على اتباع نظام حيث يفوز بك تفوق الخسائر الخاصة بك، والمال إضافية تضيف بسرعة كبيرة.


مثال لحساب 500 دولار أمريكي.


إدارة المخاطر المناسبة هي المفتاح للفوز على المدى الطويل مع أي نظام التداول. مع الخيارات الثنائية خصوصا، لا يمكنك السماح لعدد قليل من الصفقات سيئة لتدمير جزء كبير من قيمة حسابك، لأن ليس كل الصفقات سيكون الفوز الصفقات. إذا كان واحد لإيداع 500 $ في حساب، التداول مع حوالي 4٪ -5٪ من إجمالي قيمة الحساب سيكون مناسبا لكل التجارة. هذا يخرج إلى حوالي $ 20- $ 25 في التجارة.


وستحقق التجارة الفائزة ب 25 دولارا صافي ربح التاجر بقيمة 20 دولارا مع دفع تعويض بنسبة 80٪. دعونا نقول أن التاجر يمكن أن يفوز على 3/4 الصفقات، أو حوالي 75٪ من الصفقات وضعت، وهو أمر معقول لاستراتيجية سلخ فروة الرأس، وإن لم تكن مضمونة بالطبع. هذا سوف صافي التاجر عائد 35٪ على المدى الطويل.


لحسن الحظ، الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء قصيرة جدا، مع انتهاء معظم العقود في 1-5 دقائق. وهذا يعني أن العديد من الصفقات يمكن وضعها في يوم واحد. نحن لا ننصح اتخاذ المزيد من الصفقات من أن تصبح متاحة من خلال النظام الخاص بك بطبيعة الحال. اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن حوالي 2 الصفقات في الساعة تقديم أنفسهم. أكثر من 6.5 يوم تداول يوم، وهذا هو حوالي 12-15 الصفقات في اليوم الواحد. إذا كان كل تداول 25 دولارا، مع 15 الصفقات في اليوم هذا هو $ 375 دولار يتم تدويرها من خلال الصفقات على مدار اليوم.


و 35٪ العائد على هذا المال سوف تسفر عن تاجر أكثر من 130 $ يوميا! وھذا مع مخاطر ضئیلة جدا علی أساس تجاري. هذه هي الميزة الحقيقية للخيارات الثنائية. القدرة على وضع العديد من الصفقات على المدى القصير كل يوم، إذا كان الوقت موجودا بالنسبة لك لدفع الانتباه. إذا لم يكن كذلك، وسوف يستغرق وقتا أطول قليلا لتجربة نفس العائدات الإجمالية.


مفتاح النظام الناجح.


والمفتاح هو تنفيذ نظام التداول الصحيح. لا توجد عمولات في تداول الخيارات الثنائية. كما لا يهم كم في المال تصبح التجارة، فإنه يحتاج فقط لإنهاء في المال. والمفتاح هو إنشاء نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير مع معدل ربح عالية، حتى لو كانت انتصارات من قبل أصغر هوامش، فإن معدل العائد يكون هو نفسه.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية كسب المال يوم التداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 إيداع & رديقو؛


أحب أن تصبح دايترادر. أنا & # 8217؛ م كسر وكان التفكير في هذا لسنوات، والآن هو الوقت! يمكنك مساعدتي؟


أنا مهتم جدا في الخيارات الثنائية ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها رأس المال بدء التشغيل لمواصلة النظام. الثابتة والمتنقلة كيف يمكن أن تساعدني للحصول على الذهاب.


جعل الشعور ساعات سوق الفوركس.


عند بدء تداول أزواج الفوركس، سواء كان ذلك في السوق الفورية أو باستخدام الخيارات الثنائية، هناك الكثير من المعلومات الأساسية المطلوبة. العديد من التجار تخطي هذه المعلومات الأساسية، وبدلا من ذلك تسعى استراتيجيات على الفور. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لأن البنوك / الشركات مفتوحة في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج الفوركس. ولكن كل ساعة من اليوم لها اتجاهات مختلفة على أساس ما هو جزء من العالم مفتوح للأعمال التجارية. فهم ساعات سوق الفوركس، والميول بالساعة، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على تطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الأوقات المناسبة.


تريد إشارات فوركس؟ نحن نسلط الضوء على أفضل خدمة على صفحة إشارات.


جلسات سوق الفوركس.


الأسواق الرئيسية مفتوحة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. أي سوق (أسواق) مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة والتقلب وأزواج الفوركس.


على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة وتقلبا خلال لندن ونيويورك جلسات، وخاصة خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ الفترة التي تتداول فيها كل من لندن ونيويورك.


وعادة ما يكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) الأكثر تقلبا عندما تفتح طوكيو لأول مرة، وعندما تفتتح نيويورك بعد عدة ساعات.


عادة ما ترى العملات زيادة السيولة عندما يكون واحد أو أكثر من الأسواق التي تتداول بنشاط، أو تستخدم، تلك العملة مفتوحة للعمل.


في ما يلي جلسات الفوركس استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة:


هذه المخططات لا تظهر كل سوق في العالم، على الرغم من أن هذه هي المخططات الرئيسية. السوق الكندي مفتوح بينما نيويورك مفتوحة، وتداخل لندن مع الأسواق الأوروبية الأخرى.


ألمانيا تفتح قبل ساعة واحدة من لندن. ولذلك، يعتبر البعض أن تكون مفتوحة، وليس بداية دورة لندن. التقلبات، في المتوسط، لا ترى زيادة ملحوظة حتى تفتح لندن على الرغم من.


وتؤثر هذه الجلسات الرئيسية تأثيرا مباشرا على تقلب زوج العملات. تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات ساعة. إذا كانت استراتيجيتك تقوم على التقلبات أو أنك تستخدم استراتيجية متجهة، فركز على أوقات اليوم التي يتحرك فيها السعر أكبر. ذي & # 8220؛ سبيكيس أون ذي تشارت & # 8221؛ هي أوقات مثالية، حيث يحتاج السعر إلى تحقيق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا من أجل زيادة التقلب خلال تلك الفترة (انظر: التداول بكفاءة & # 8211؛ المتداول من 2 إلى 3 ساعات).


إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجية تداول نطاق، أو تفضل التقلبات المنخفضة، والتجارة خلال الأوقات المهددة، حيث تظهر المخططات انخفاض تقلب ساعة.


جميع الأرقام أدناه هي الحالية اعتبارا من 9 يناير 2017. في حين تخضع للتغيير، وتوفر المخططات سياق عام جيد لتقلب النسبي خلال اليوم.


8 إلى 17 بتوقيت جرينتش توفر أفضل الفرص تتجه، مع 13 إلى 17 توفر عموما أكبر التحركات.


أولئك الذين يسعون لتقليل التقلبات، أو أوقات أكثر عرضة لهدوء بهدوء، التجارة بين 20 و 5 غمت.


و أوسشف يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي من حيث هيكل تقلبه بالساعة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك أقل عموما كل يوم، وبالتالي عموما تقلب ساعة هو عدة نقاط أقل.


إن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نكدوسد) يشبه تقلبه في الساعة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، وكلاهما يتحرك تقريبا بنفس الكمية كل يوم.


تتوفر حاليا مخططات التقلبات المحدثة وغيرها من إحصاءات الفوركس في إحصائيات يومية فوركس.


تعلم أساسيات، مثل ما جلسات السوق وساعات يعني لك كتجارة، يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد ما هي استراتيجيات لممارسة ومتى. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول به، يجب أن يكون لديك قائمة مرجعية تساعدك على تحديد نوع بيئة السوق التي تتداول فيها. وهذا سيساعد أيضا في تصفية الصفقات والاستفادة من الفرص الجيدة.


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.

Comments

Popular posts from this blog

دافتار وسيط فوركس تيريغولاسي دي إندونيسيا

وسيط الفوركس تيربيك. دافتار وسيط الفوركس تيربيك دان تيربيركايا. وسيط الفوركس يانغ تيريغولاسي ريسمي دي اندونيسيا. باغيمانا دينغان وسيط بندر؟ أندا هاروس سانغات بيرهاتي-هاتي دنغان بروكر بندر، كارينا سيماكين بانياك ترادينغ أند يانغ كالا دلام باسار يانغ، ماكا سيماكين بيزار كيونتونغان يانغ أكان ديراوب أوله بيروساهان بروكر بندر. وسيط بندر برهاراب تاجر سيلالو كالا دلام ترادينغ، كارينا داري سيتولا ميريكا دابات ميروب كيونتونغان بيسار. بيربيدا دينغان بروكر فوريكس ريسمي، ميريكا مينداباتكون كيونتونغان داري سيماكين بانياكنيا كيجياتان ترادينغ بارا ناسبانيا. بيروسهاان وسيط أتاو بيالانغ ريسمي جوسترو أكان ميندورونغ ناسابانيا (تاجر) أونتوك ميندباتكان الربح سيهينغغا سيماكسين سيرينغ ميلاكوكان التداول. سيبينارنيا بانياك سيكالي بيروساهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي بابيبتي، أندا دابات ميليهات دافتار بيروسهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي باببتي [دي سيني] نامون أدا سيبواه بيروساهان بروكر تيريغولاسي ريسمي بابيبتي يانغ دابات كامي ريكومنداسيكان ونتوك أندا، يايتو بت. مونيكس إنفستيندو فوتشرز يانغ بيرالمات دي: مينارا ر

فوركس وسيط للولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة وسطاء الفوركس. عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا. بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية. لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها

كارا دافتار أكون التجريبي الفوركس

كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. سبتمبر 12، - ونتوك كولوم ماتا يانغ، إيني ميروباكان ماتا أوانغ يانغ أكان ديجاديكان أساس أكون أندا؛ أجار مودا، بيليهلا أوسد ساجا. كيموديان بادا كولوم أنغكا دي بواهنيا، ميروباكان بيليهان مشروط يانغ الظاهري (بوكان وانغ سونغوهان) يانغ أكان أندا مينتا أونتوك التداول أكون تجريبي إنستافوريكس. أندا دابات. 3. ميمبات حساب تجريبي دي MT4 ميتاتريدر. كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. يمكنك فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الاحترافية التي تعتبر بحق الحل الأكثر شعبية في مجال تداول العملات الأجنبية. تقدم ميتاترادر ​​4 خدماتها على أدوات العملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير. بعيدا عن. باندوان كبير ميمبوكا حساب فوريكس كارا دافتار أكون ريتشس دان استخدام فوريكس أخيرنيا كيتا سامباي كيبادا كارا ميمبوكا أكون في حين فوريكس ديمانا باد أرتيكيل سيبيلوميا كيتا تيلاه ممبهاس سيكارا لينغكاب بيرباغاي هال تنتانغ ميتاتريدر ميليبوتي كارا إنستالاسي mt4 دي كومبوتر موبون سمارتفون. بادي أرتيكيل إيني كيتا