Skip to main content

وأوضح الفوركس الفيديو


كيفية إنشاء مخطط.


مخططات محطة التداول هي سهلة الوصول وبسيطة للتنقل. في هذا الفيديو، يجب علينا كيفية الحصول على الرسوم البيانية التي تحتاج إليها.


لإنشاء مخطط، انقر على هذا الزر أعلى المنصة. حدد زوج العملات، الفترة الزمنية، التي تخبرك كم البيانات التي تمثلها كل نقطة على الرسم البياني، والمدى الزمني المطلوب. سيؤدي تحديد "فتح ضمن محطة التداول" إلى فتح المخطط في علامة تبويب جديدة داخل المنصة. سيؤدي إلغاء تحديد المربع إلى فتح المخطط في نافذة منفصلة، ​​مما يمنحك مساحة أكبر للعمل فيها.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هو الفوركس؟


فوريكس و [مدش]؛ سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات أو الفوركس هو السوق حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.


فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


في سوق صرف العملات الأجنبية هناك القليل أو لا يوجد داخل المعلومات & # 39 ؛. وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.


يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.


وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي على مدار 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين يمتلكون وسطاء الفوركس والوسطاء لدى البنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.


وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للعمالت الأجنبية 5،1 تريليون دولار في أبريل 2018 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات.


مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي سيبيعه صانع السوق (& كوت؛ اسأل & كوت ؛، أو & كوت؛ عرض & كوت؛) إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق (& كوت؛ بيد & كوت؛ ) من نفس العملاء بالجملة هو الحد الأدنى، وعادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون & # 39؛ 8 & # 39؛ في نهايةالمطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.


هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من المال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهي لا تفرض عادة فائدة هامش، ولكن بما أنه يجب تسوية صفقات العملات في غضون يومين، فإنها ستعيد & كوت؛ إعادة التوطين & كوت؛ المراكز المفتوحة (مرة أخرى جمع عرض التسعير / الطلب).


يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة جلسة التداول طويلة.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس، يرجى المتابعة إلى مقالة بالطبع الفوركس مجانا.


فيديو الفوركس.


أشرطة فيديو مجانية حول إكسهانج الأجنبية (فكس) التداول.


الدعم والمقاومة و [مدش]؛ الفوركس و [مدش]؛ شرح.


الدعم هو المستوى الذي يواجه زوج العملات هبوط مقاومة من السوق. ويحدث ذلك لأن عدد التجار الذين يتوقعون استقرار السعر أو ارتفاعه أكبر عند هذا المستوى. لذلك، يتم دعم الزوج حرفيا. المقاومة هي المستوى الذي يكافح فيه زوج العملات الصاعد لزيادة المزيد من حيث القيمة. عدد التجار الذين يعتقدون أن الزوج لن يعبر هذا المستوى هو أكبر. لذلك، يقاوم الزوج المزيد من ارتفاع الأسعار. مستويات الدعم والمقاومة هي مسألة علم النفس البشري. وهي موجودة لأن التجار في السوق يعتقدون أنها موجودة وتعمل وفقا لذلك عن طريق بيع بالقرب من المقاومة والشراء بالقرب من الدعم.


مكتبة الفيديو فوركس.


تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، ودعم حساب وأكثر من ذلك.


مقاطع الفيديو الشائعة.


جديد إلى الفوركس.


الخيارات المتقدمة.


ميزات محطة التداول.


أنواع الطلب.


محطة تجارية موبايل.


الودائع والسحب.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


وأوضح الفوركس بعبارات بسيطة.


لاحظ أنك سترى المصطلحات: راي كاران كنت قد أصبحت مهتمة مؤخرا، وبالتالي بدأت القراءة عن شراء وبيع العملة. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. ثم قرر العالم أن يكون لها أسعار صرف ثابتة أدت إلى وضع U. موقف قصير هو الذي يبيع المستثمر عملة مع توقع شرائه مرة أخرى بسعر أقل، وتوقع انخفاض العملة. لأن سوق الفوركس كبير جدا، فمن السهل جدا بيع وتحويل التجارة الخاصة بك إلى نقد. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط عن المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك.


فيديو حسب الموضوع:


سوق الصرف الأجنبي وتداول الفوركس شرح في دقيقة واحدة.


9 ردود على & لدكو؛ وأوضح الفوركس بعبارات بسيطة & رديقو؛


ستركز هذه المقالة على نقاط المحورية القياسية ونقاط محورية ديمارك ونقاط فيبوناتشي المحورية.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


الخيارات الثنائية حساب تجريبي - حساب الممارسة المفتوحة مع أي وسيط!


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت.


واحدة من أفضل الأماكن للبدء عند بناء موقع التابع الخاص بك هو التحقيق في ما هي البرامج التابعة لها هناك.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية.


تم تصميم بانك دي حساب تجريبي السويسري خصيصا للتجار الذين هم جديد في التداول عبر الإنترنت.


هنا، نحن العد التنازلي بعض من الروبوتات الروبوت الأكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى خلق.


الايجابيات - أنواع الخيارات متعددة، متعددة انتهاء الصلاحية تايمز، تطبيقات الجوال، أكثر من 200 وسطاء، الولايات المتحدة الأمريكية التجار، MT4 المساعد.

Comments

Popular posts from this blog

دافتار وسيط فوركس تيريغولاسي دي إندونيسيا

وسيط الفوركس تيربيك. دافتار وسيط الفوركس تيربيك دان تيربيركايا. وسيط الفوركس يانغ تيريغولاسي ريسمي دي اندونيسيا. باغيمانا دينغان وسيط بندر؟ أندا هاروس سانغات بيرهاتي-هاتي دنغان بروكر بندر، كارينا سيماكين بانياك ترادينغ أند يانغ كالا دلام باسار يانغ، ماكا سيماكين بيزار كيونتونغان يانغ أكان ديراوب أوله بيروساهان بروكر بندر. وسيط بندر برهاراب تاجر سيلالو كالا دلام ترادينغ، كارينا داري سيتولا ميريكا دابات ميروب كيونتونغان بيسار. بيربيدا دينغان بروكر فوريكس ريسمي، ميريكا مينداباتكون كيونتونغان داري سيماكين بانياكنيا كيجياتان ترادينغ بارا ناسبانيا. بيروسهاان وسيط أتاو بيالانغ ريسمي جوسترو أكان ميندورونغ ناسابانيا (تاجر) أونتوك ميندباتكان الربح سيهينغغا سيماكسين سيرينغ ميلاكوكان التداول. سيبينارنيا بانياك سيكالي بيروساهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي بابيبتي، أندا دابات ميليهات دافتار بيروسهان وسيط يانغ تيريغولاسي ريسمي باببتي [دي سيني] نامون أدا سيبواه بيروساهان بروكر تيريغولاسي ريسمي بابيبتي يانغ دابات كامي ريكومنداسيكان ونتوك أندا، يايتو بت. مونيكس إنفستيندو فوتشرز يانغ بيرالمات دي: مينارا ر

فوركس وسيط للولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة وسطاء الفوركس. عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا. بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية. لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها

كارا دافتار أكون التجريبي الفوركس

كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. سبتمبر 12، - ونتوك كولوم ماتا يانغ، إيني ميروباكان ماتا أوانغ يانغ أكان ديجاديكان أساس أكون أندا؛ أجار مودا، بيليهلا أوسد ساجا. كيموديان بادا كولوم أنغكا دي بواهنيا، ميروباكان بيليهان مشروط يانغ الظاهري (بوكان وانغ سونغوهان) يانغ أكان أندا مينتا أونتوك التداول أكون تجريبي إنستافوريكس. أندا دابات. 3. ميمبات حساب تجريبي دي MT4 ميتاتريدر. كارا ممبوات حساب الفوركس التجريبي. يمكنك فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الاحترافية التي تعتبر بحق الحل الأكثر شعبية في مجال تداول العملات الأجنبية. تقدم ميتاترادر ​​4 خدماتها على أدوات العملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير. بعيدا عن. باندوان كبير ميمبوكا حساب فوريكس كارا دافتار أكون ريتشس دان استخدام فوريكس أخيرنيا كيتا سامباي كيبادا كارا ميمبوكا أكون في حين فوريكس ديمانا باد أرتيكيل سيبيلوميا كيتا تيلاه ممبهاس سيكارا لينغكاب بيرباغاي هال تنتانغ ميتاتريدر ميليبوتي كارا إنستالاسي mt4 دي كومبوتر موبون سمارتفون. بادي أرتيكيل إيني كيتا